وظائف نسائية إدارية براتب 4000 في مكتب بوابة العالم للاستقدام
- 15 - 07 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن مكتب بوابة العالم للاستقدام عبر عقد قصير الأجل، ومن خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات عن توفر وظيفة نسائية للعمل في المكتب بمدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة أخصائي موارد بشرية.
شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص إدارة الأعمال، أو ما يعادلها.
اللغة الإنجليزية المتقدمة.
مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
تأمين طبي.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء بتاريخ 23/11/1441 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 23/12/1441 هجري.
المسميات الوظيفية الشاغرة
وظيفة أخصائي موارد بشرية.
شروط ومتطلبات التوظيف
أن تكون المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية اختصاص إدارة الأعمال، أو ما يعادلها.
اللغة الإنجليزية المتقدمة.
مميزات العمل
راتب 4000 ريال شهرياً.
تأمين طبي.
مواعيد التقديم
سيبدأ التقديم بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء بتاريخ 23/11/1441 هجري، ويستمر لغاية تاريخ 23/12/1441 هجري.
#وظائف_الرياض #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال