شركة نادك للأغذية NADEC Foods توفر وظائف إدارية جديدة بمجال الموارد البشرية الرياض

تاريخ النشر 17 - 08 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن شركة نادك للأغذية NADEC Foods عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظيفة إدارية بمجال الموارد البشرية للعمل في الشركة بمدينة الرياض حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.


شركة نادك للأغذية NADEC Foods توفر وظائف إدارية جديدة بمجال الموارد البشرية 7180

المسميات الوظيفية الشاغرة
شريك أعمال الموارد البشرية – في الرياض.

المسؤوليات والواجبات
بناء إستراتيجية قصيرة المدى وطويلة المدى للوظيفة / الوظائف التي يتم دعمها لتعزيز قدرة الأفراد وأداء الأعمال، بما يتماشى مع قادة الأعمال وفريق الموارد البشرية
تنفيذ استراتيجية الموارد البشرية باتباع الخطط التشغيلية المشتركة لتحقيق الأهداف الوظيفية والمساهمة في تقديم استراتيجية الشركة
توفير القيادة الكافية في تنفيذ الخطط التشغيلية للموارد البشرية من خلال بناء دعم من الأعمال وضمان الجودة العالية للمخرجات
العمل كنموذج يحتذى به لضمان وعي الموظفين والتزامهم برؤية نادك ورسالتها وقيمها واستراتيجيتها لتأسيس فريق شديد التفاعل والحافز، وتحسين الأداء باستمرار.
تطوير وتقديم وموافقة تنفيذ ميزانية الأعمال - الأفراد، ومراقبة تنفيذها بدقة، وتحديد فرص توفير التكاليف، واقتراح الإجراءات التصحيحية في حالة الانحرافات، من أجل ضمان الامتثال للأهداف المحددة مسبقًا.
قيادة وتنفيذ استراتيجية التطوير التنظيمي / الموارد البشرية لتحقيق أهداف العمل.
تنفيذ الاستراتيجيات والسياسات والعمليات التي تساعد الموظفين والأعمال على تحقيق مستويات عالية من الأداء.
العمل كمستشار موارد بشرية داخلي، للمسائل المتعلقة بالموظفين على سبيل المثال قرارات بشأن توظيف قوة عاملة إضافية، وتحسين الإنتاجية، والمناقشات / القرارات المتعلقة بالمواهب، وإدارة تكاليف التشغيل.
ضمان تحديد المواهب واكتسابها وإدارتها من أجل تحسين إمكانات القوى العاملة الحالية للمنظمة.
تأكد من أن شركة Nadec، كشركة، قد استطاعت الحفاظ على قوة المواهب، وأن الشركة لديها خطط تعاقب مناسبة مطبقة في مواقعها الرئيسية
ضمان التدريب الكافي وتنفيذ ومراقبة عمليات الموارد البشرية لتحقيق النتائج المرجوة من عمليات الموارد البشرية الرئيسية مثل إدارة الأداء، وتقييم الكفاءة، وإدارة المواهب، إلخ.
تقديم خدمات الموارد البشرية بكفاءة وفعالية للأعمال من خلال التنسيق مع خدمات الدعم وفريق الخبرة (C & B، OD، T & D، العمليات) لتقديم حلول عالية الجودة وفي الوقت المناسب.
مسؤول عن إدارة التكاليف / النفقات المتعلقة بالموارد البشرية للأعمال والوظائف المعنية.
تحسين أداء الموظفين على جميع مستويات العمل من خلال تنفيذ الأدوات والأنظمة التي طورها فريق الخبراء ودفع أجندة الأداء.
ضمان الشراكة مع مديري الأعمال لتحسين كفاءة التشغيل لأجزاء مختلفة من الوظيفة من خلال اقتراح وتنفيذ ورصد استراتيجيات تحسين قدرات الأفراد والمؤسسات.
قم بقيادة مشاريع التطوير التنظيمي المختلفة كما هو موصى به من وقت لآخر في الوظيفة وتقديم أفضل النتائج
السياسات والأنظمة والعمليات والإجراءات
ينفذ سياسات وإجراءات الموارد البشرية في الأعمال التجارية، ويوضح ويقترح تحسينات على السياسات والعمليات.
تحفيز الموظفين والمساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات والممارسات مع مراعاة أفضل الممارسات العالمية.

مواعيد التقديم
التقديم متاحاً في الوقت الحالي فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 17/8/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف