وظائف إدارية بمجال المحاسبة للجنسين في مدينة الملك سعود الطبية
- 20 - 06 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #مدينة_الملك_سعود_الطبية عبر بوابة التوظيف الرسمية عن توفر وظائف إدارية بمجال المحاسبة للنساء والرجال للعمل في مقر المدينة بمدينة الرياض وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
المسميات الوظيفية الشاغرة
محاسب تكاليف.
ملخص الوظيفة:
العمل على تحديد تكاليف الخدمات الصحية وخدمات التدريب المقدمة من المدينة من خلال الربط بين عناصر التكلفة المباشرة وغير المباشرة.
المسؤوليات الرئيسية:
- تخطيط ودراسة الأساليب المستخدمة في حساب التكلفة وتحديد عناصر حساب التكلفة المباشرة وغير المباشرة.
- تحليل عناصر التكلفة المباشرة وغير المباشرة بصورة دورية وتحديد معدل التكلفة المعيارية وتحديد الانحرافات ومدى مساهمة كل منها في زيادة أو تقليل التكلفة.
- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالتكاليف، وطرق التسعير، وإعداد التوصيات ورفعها.
- طوير أساليب وإجراءات حساب التكاليف ومواكبة التطور العلمي والتقني في مجال المحاسبة وحساب التكلفة.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بحساب التكاليف، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفق ا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات المحاسبة أو الإدارة المالية.
- خبرة سنتين في نفس المجال.
- التميز الإداري والتفكير الإبداعي.
- مهارات التحليل المالي.
[size=1]#وظائف_الرياض #مالية #إدارية_اشرافية
[/size]
المسميات الوظيفية الشاغرة
محاسب تكاليف.
ملخص الوظيفة:
العمل على تحديد تكاليف الخدمات الصحية وخدمات التدريب المقدمة من المدينة من خلال الربط بين عناصر التكلفة المباشرة وغير المباشرة.
المسؤوليات الرئيسية:
- تخطيط ودراسة الأساليب المستخدمة في حساب التكلفة وتحديد عناصر حساب التكلفة المباشرة وغير المباشرة.
- تحليل عناصر التكلفة المباشرة وغير المباشرة بصورة دورية وتحديد معدل التكلفة المعيارية وتحديد الانحرافات ومدى مساهمة كل منها في زيادة أو تقليل التكلفة.
- إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالتكاليف، وطرق التسعير، وإعداد التوصيات ورفعها.
- طوير أساليب وإجراءات حساب التكاليف ومواكبة التطور العلمي والتقني في مجال المحاسبة وحساب التكلفة.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بحساب التكاليف، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفق ا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات المحاسبة أو الإدارة المالية.
- خبرة سنتين في نفس المجال.
- التميز الإداري والتفكير الإبداعي.
- مهارات التحليل المالي.
[size=1]#وظائف_الرياض #مالية #إدارية_اشرافية
[/size]
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال