وظائف استقبال وخدمة عملاء للنساء والرجال في المركز الوطني للرقابة الرياض

تاريخ النشر 08 - 09 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

يعلن #المركز_الوطني_للرقابة على الالتزام البيئي (مركز حكومي) في مدينة الرياض عن توفر وظائف بمجال الاستقبال، وخدمة العملاء، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

المسميات الوظيفية الشاغرة وشروطها

أخصائي رعاية عملاء أول
- مهارات القيادة والتواصل الفعال.
- اتقان اللغة الإنجليزية بالتحدث والكتابة.
- إجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت.
- القدرة على إدارة فريق العمل.
- بناء الاستراتيجية لرعاية العملاء.
- متابعة وتقييم فريق العمل.
- اعداد التقارير على أداء فريق العمل.
- الرد على استفسارات العملاء فيما يخص المركز وقياس مدى رضى العملاء.
- تقييم الجودة والخدمات المقدمة للعميل.
- التعامل مع شكاوي العملاء وتقديم الحلول والبدائل المناسبة.
- التجاوب مع مستجدات ومتطلبات العمل في جانب أنشطة التواصل المؤسسي، وحسب تعليمات الإدارة.

2- موظف استقبال (3 وظائف):
درجة البكالوريوس أو الدبلوم في تخصص (إدارة الأعمال، العلاقات العامة، التسويق).
خبرة لا تقل عن سنتين في مراكز الاتصال، مراكز رعاية العملاء وخدمات الضيوف.
مهارات التواصل الفعال.
إتقان اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
إجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت.
إعداد التقارير.
الرد على اتصالات العملاء وتحويلها الى الإدارات والاقسام المعنية.
حجز المواعيد للمقابلات واستقبال العملاء والترحيب بهم وإرشادهم..
تحويل المكالمات الهامة للأخصائيين أو المدراء حسب الضرورة.
إدارة توافر غرف الاجتماعات داخل المركز.
استقبال الزوار والضيوف بطريقة لبقة ومهنية وتوجيههم الى المكان المناسب بلباقة ومهنية عالية وتوثيق اسم الزائر حسب السياسة المتبعة في المركز.
الحفاظ على المظهر العام والنظافة الشخصية بطريقة مهنية بما يعكس صورة المركز.
الاحتفاظ بسجل الزوار والمراجعين موثقا به اسم الشخص وسبب ووقت المراجعة وغيرها من المعلومات الضرورية.
استلام البريد المسجل وتوزيعه للموظفين المعنيين حسب السياسة المعمول بها في المركز.

3- أخصائي رعاية العملاء (3 وظائف):
درجة البكالوريوس أو الدبلوم في تخصص (إدارة الأعمال، العلاقات العامة، التسويق).
مهارات التواصل الفعال.
إتقان اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
إجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت.
إعداد التقارير.
المساهمة في تنفيذ إستراتيجية المركز باستقبال مختلف الاستعلامات والشكاوى .
الرد على استفسارات العملاء فيما يخص المركز وقياس مدى رضى العملاء.
استلام وتوثيق البلاغات البيئية والأعطال عبر الرقم المخصص وتوجيهها الى الإدارات المعنية .
تقييم الجودة والخدمات المقدمة للعميل.
التجاوب مع مستجدات ومتطلبات العمل في جانب أنشطة التواصل المؤسسي وحسب تعليمات الإدارة.
التعامل مع شكاوى العملاء وتقديم الحلول والبدائل المناسبة.

موعد التقديم
التقديم متاح الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 10/2/1444 هجري الموافق لتاريخ 6/9/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي – طريقة التقديم

يتم تقديم وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي من خلال النقر على الرابط التالي
أخصائي رعاية عملاء أول
https://careers.ncec.gov.sa/

موظف استقبال – 3 وظائف
https://careers.ncec.gov.sa/

أخصائي رعاية العملاء – 3 وظائف
https://careers.ncec.gov.sa/
#وظائف_الرياض #الوسطى #رجال #وظائف_نسائية #استقبال_خدمة_عملاء

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف