توظيف مدقق داخلي في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول
- 21 - 01 - 2022
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في عدة مدن وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.
وظائف المعهد التقني السعودي لخدمات البترول :
مدقق داخلى.
المهام الوظيفية :
توثيق عملية التدقيق وأوراق العمل
متابعة تنفيذ نتائج التدقيق
أداء مهام التدقيق الداخلي حسب خطة التدقيق
إجراء الجرد النقدي والجرد المادي للأصول الثابتة
الانخراط في التطوير المستمر للمعرفة فيما يتعلق بالقواعد واللوائح وأفضل الممارسات والأدوات والتقنيات ومعايير الأداء.
الشروط المطلوبة:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص المالية او المحاسبة
الحصول على سنة خبرة في مجالات ذي صلة
إتقان اللغة الإنجليزية
إتقان مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات صلة
يمتلك مهارات ممتازة في إعداد التقارير
التواصل الجيد ومهارات التعامل مع الآخرين.
#مالية #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الشرقية #الدمام #الاحساء #الخبر #الجبيل #القطيف #حفر_الباطن #وظائف_الرياض #الخرج #المدينة #ينبع #القصيم #بريدة #عسير #ابها #خميس_مشيط #الجوف #الباحة #جازان #نجران #تبوك #حائل #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف
وظائف المعهد التقني السعودي لخدمات البترول :
مدقق داخلى.
المهام الوظيفية :
توثيق عملية التدقيق وأوراق العمل
متابعة تنفيذ نتائج التدقيق
أداء مهام التدقيق الداخلي حسب خطة التدقيق
إجراء الجرد النقدي والجرد المادي للأصول الثابتة
الانخراط في التطوير المستمر للمعرفة فيما يتعلق بالقواعد واللوائح وأفضل الممارسات والأدوات والتقنيات ومعايير الأداء.
الشروط المطلوبة:
المؤهل المطلوب: بكالوريوس تخصص المالية او المحاسبة
الحصول على سنة خبرة في مجالات ذي صلة
إتقان اللغة الإنجليزية
إتقان مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات صلة
يمتلك مهارات ممتازة في إعداد التقارير
التواصل الجيد ومهارات التعامل مع الآخرين.
#مالية #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الشرقية #الدمام #الاحساء #الخبر #الجبيل #القطيف #حفر_الباطن #وظائف_الرياض #الخرج #المدينة #ينبع #القصيم #بريدة #عسير #ابها #خميس_مشيط #الجوف #الباحة #جازان #نجران #تبوك #حائل #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال