11 وظيفة إدارية وتقنية للنساء والرجال يوفرها المركز الوطني للتعليم الإلكتروني الرياض

تاريخ النشر 13 - 11 - 2021
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

يعلن #المركز_الوطني_للتعليم_الإلكتروني في الرياض، وهو مركز حكومي عن توفر 11 وظيفة إدارية وتقنية لحملة المؤهلات الدبلوم، البكالوريوس، وما فوق.

 11 وظيفة إدارية وتقنية للنساء والرجال يوفرها المركز الوطني للتعليم الإلكتروني Ood_ou30
المسميات الوظيفية والمسميات
- سكرتير تنفيذي (عدد 3)
المتطلبات: بكالوريوس في (إدارة الأعمال، الإدارة العامة، الإدارة المكتبية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مشابه.

- مدير قسم الوثائق والأرشيف (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، إدارة عامة) أو دبلوم في نفس التخصص من معهد الإدارة العامة وخبرة 3 سنوات في نفس المجال.

- مهندس برمجيات (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس (علوم حاسب، هندسة برمجيات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال مشابه.

- أخصائي التميز المؤسسي (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة عمليات، إدارة جودة) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات ودورات في نفس المجال.

- أخصائي شهادات احترافية (عدد 2)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير في (تقنيات التعليم، التعليم الإلكتروني) مع خبرة لا تقل عن سنتين وشهادة احترافية واحدة على الأقل.

- مصمم تجربة المستخدم (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير في مجال (الحاسب الآلي) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال مشابه.

- مصمم وسائط تعليمية (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس في تخصصات (التربية، تقنية المعلومات، أحد التخصصات التربوية ذات الصلة) مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مشابه.

- أخصائي خدمة عملاء (عدد 1)
المتطلبات: دبلوم ويفضل بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، علاقات عامة، إعلام، لغة إنجليزية) أو تخصص آخر مناسب مع خبرة سنتين.

موعد التقديم
التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم السبت بتاريخ 8/4/1443 هجري.
#وظائف_الرياض #رجال #وظائف_نسائية #إدارة_إدارة_اعمال #كمبيوتر_تقنية_المعلومات

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف