توظيف مساعد مسؤول خدمة العملاء في شركة ايكيا بالرياض الرياض

تاريخ النشر 31 - 10 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان شركة ايكيا عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

توظيف مساعد مسؤول خدمة العملاء في شركة ايكيا بالرياض Ikea24

وظائف شركة ايكيا  1442:
مساعد مسؤول خدمة العملاء.

المهام الوظيفية :
مسؤول عن تقوية ايكيا كشركة رائدة في تأثيث المنزل من خلال تقديم خدمة عالية الجودة لجميع عملاء ايكيا الذين يقدمون شكوى من خلال وزارة التجارة والاستثمار.
تقديم تجربة خدمة عملاء مهذبة وإيجابية لتعزيز مكانة ايكيا كأفضل متجر أثاث منزلي ، ثم يجب على الوكيل التأكد من وضع علامة على هذه الحالة باعتبارها MCI.
تحقق يوميًا من بوابات MCI (البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت) لمراجعة / استخراج التذاكر.
التأكد من تسجيل حالة CRM (نظام إدارة علاقات العملاء) لكل تذكرة MCI على البوابة.
إنشاء حالات CRM ضمن الفئة الصحيحة مع وصف الشكوى الموضح.
متابعة حالات MCI CRM حتى يتم حلها بالكامل.
الاتصال بعملاء MCI من خلال القناة المناسبة لتأكيد استلام الشكوى أو جمع المعلومات أو تحديث حل القضية.
قبل الاتصال بالعملاء ، يجب على الوكيل إدارة علاقات العملاء أو طلب السجل المرتبط في النظام ليكون قادرًا على معالجة مشكلة العميل واقتراح حل مناسب.
تحقق من السجل التاريخي في النظام قبل الاتصال بالعميل لتتمكن من طرح الأسئلة ذات الصلة والمطلوبة عليه
ضمان تقديم أفضل مستوى لخدمة العملاء لعملاء MCI من خلال جميع طرق الاتصال: المكالمات ، البريد الإلكتروني … إلخ
بالنسبة لأي تذكرة MCI مستلمة ، إذا كانت الحالة نشطة في CRM ، فيجب على الوكيل التأكد من وضع علامة على هذه الحالة على أنها MCI.
يجب على الوكيل التأكد من ملء جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح في CRM لحالات MCI مثل تاريخ البوابة ورقم التذكرة.
اتصل بوحدة الأعمال الأخرى للتأكد من حل المشكلة في غضون 4 أيام من تاريخ البوابة
إعادة التأكيد مع العملاء الذين لديهم خدمة التوصيل والتجميع للتأكد من تسليمها بالكامل.
التأكد من الرد حسب نبرة صوت ايكيا من خلال جميع طرق الاتصال
الاتصال بالعميل أثناء الخدمة وبعد اكتمالها
يجب على الوكيل التأكد من ملء جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح في CRM لحالات MCI مثل تاريخ البوابة ورقم التذكرة.
اتصل بوحدة الأعمال الأخرى للتأكد من حل المشكلة في غضون 4 أيام من تاريخ البوابة
إعادة التأكيد مع العملاء الذين لديهم خدمة التوصيل والتجميع للتأكد من تسليمها بالكامل.
التاكد من الرد حسب نبرة صوت ايكيا من خلال جميع طرق الاتصال
الاتصال بالعميل أثناء الخدمة وبعد اكتمالها
الاستجابة في الوقت المناسب وبطريقة احترافية ، والالتزام بجميع سياسات خدمة عملاء ايكيا.

الشروط المطلوبة:
الحصول على خبرة في العمل في قسم خدمة العملاء في منظمة البيع بالتجزئة
المؤهل المطلوب: دبلوم ويفضل أن يكون شهادة جامعية
ان يكون المتقدم على دراية بالمبادئ والعمليات لتقديم خدمات العملاء والشخصية
يشترط في المتقدم القدرة على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية والعربية
صاحب هارات التعامل مع الآخرين
يجب أن تكون قادرة على تبادل المعرفة والتعلم
يجب أن يكون لديك القدرة والشعور بالتعلم النشط
يجب أن يكون لديك مهارات قوية في حل المشكلات مع الاهتمام بالتفاصيل
نهج العملاء الاستباقي والمهذب
قادر على قبول النقد.

#سكرتارية #استقبال_خدمة_عملاء #وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الرياض

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف