وظائف إدارية وقانونية للرجال والنساء في الهيئة العامة لعقارات الدولة بالرياض الرياض

تاريخ النشر 24 - 09 - 2020
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان الهيئة العامة لعقارات الدولة عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية وقانونية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

محاماة_قانون - وظائف إدارية وقانونية للرجال والنساء في الهيئة العامة لعقارات الدولة بالرياض Alhay267

لمحه عن الهيئة العامة لعقارات الدولة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل "مصلحة أملاك الدولة" إلى هيئة عامة باسم "الهيئة العامة لعقارات الدولة" وعلى الترتيبات التنظيمية التي .تتضمن 13 نقطة على تفويض واضح للهيئة في حماية ممتلكات الدولة وتحسين الإنتاجية والكفاءة والجودة وتهدف الهيئة الى إعداد نظام لعقارات الدولة لتعزيز دورها في استخدام عقارات الدولة واستغلالها واستثمارها بالشكل الأمثل بناءً على الاختصاص المقرر للهيئة في ترتيباتها التنظيمية باقتراح مشروعات الأنظمة المتعلقة بشؤون عقارات الدولة، واقتراح تعديل القائم منها وبما يتلاءم مع الممارسات العالمية حيث سيتضمن النظام الأحكام والسياسات العامة والسياسات التشريعية اللازمة لاستخدام واستثمار عقارات الدولة بالإضافة إلى وضع قواعد وضوابط لاستثمار عقارات الدولة بما يتماشى مع تحقيق رؤية 2030 ودعم برامجها.

وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة  1442:

مدير إدارة الاستشارات القانونية:
سنوات الخبرة المطلوبة
سبع سنوات مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في منصب اشرافي
المؤهل العلمي
ماجستير شريعة / أنظمة / قانون.

المهام الوظيفية:
المعرفة بالأنظمة واللوائح المتعلقة بالاستشارات القانونية
الاشراف على الاستشارات القانونية بنشاطاتها
المعرفة بالقضايا العقارية وإعداد الدراسات والاستشارات ذات الصلة.
دراسات الصكوك لعقارات الدولة المحالة لها من مختلف الإدارات بالهيئة وخارجها وإبداء المرئيات والملاحظات حيالها
دراسات الصكوك وحجج الاستحكام وسجلاتها وإبداء المرئيات والملاحظات حيالها
أي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص الوظيفة .

المهارات:
إجادة اللغة الإنجليزية
إدارة المشاريع.

مدير إدارة العقود والاتفاقيات:
سنوات الخبرة المطلوبة
سبع سنوات مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات في منصب اشرافي
الموهل العلمي
ماجستير (شريعة / أنظمة / قانون).

المهام الوظيفية:
الاشراف على تنظيم ومراجعة العقود والاتفاقيات.
مراجعة العقود والاتفاقيات وإبداء الملاحظات ومعالجتها.
التأكد من شمول العقود على الشروط الجزائية والفترات الزمنية والمتطلبات التشريعية والقانونية المعتمدة وكافة المتطلبات الأخرى .
الاشراف على متابعة توثيق وأرشفة كافة العقود والوثائق والمستندات المرتبطة بالإدارة وتحويلها إلى النسخة الالكترونية لضمان متابعة تنفيذها والالتزام بها.
الإلمام بعقود المقاولات والبناء والتشغيل وغيرها من عقود الاستثمار والتمويل (BOT)
أي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص الوظيفة.

المهارات:
إجادة اللغة الإنجليزية
إدارة المشاريع

#وظائف_الرياض #وظائف_نسائية #رجال #إدارة_إدارة_اعمال #محاماة_قانون

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف