37 وظيفة أكاديمية بدرجة معلم ممارس للجنسين في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
- 16 - 04 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #جامعة_الإمام_عبدالرحمن بن فيصل عن طرح 37 وظيفة أكاديمية بدرجة معلم ممارس حسب البيانات المرفق التي ترغب شغلها عبر المسابقة الوظيفية العامة، وذلك حسب التفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
2- أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بمعدل (جيد جدًا) على الأقل بطريقة الدراسة انتظام (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم)، أما الجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل على الأقل جيد جدا إن وجد.
3- ألّا يقل تقديره في شهادة البكالوريوس عن (جيد جدًا).
4- ألّا يتجاوز العمر وقت التقديم (33) سنة.
5- أن يقدم على الأقل نموذجي توصية (ذات علاقة بطلب التعيين) من أعضاء هيئة تدريس قد أشرفوا على تدريسه في مرحلة البكالوريوس.
6- اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالقسم (الامتحانات التحريرية، إتقان اللغة الإنجليزية التوفل، أو الآيلتس 94-101 أو 7 فأكثر توالياً).
7- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها العمادة.
8- ألا يكون على رأس عمل وظيفة حكومية رسمية، وإذا ثبت غير ذلك سيتم استبعاد الطلب.
9- أن يكون حاصلا على الرخصة المهنية للوظائف التعليمية.
10- يفضّل أن يكون لدى المتقدم خبرة في التدريس الجامعي لا تقل عن سنتين، وحاصلا على شهادة أحد الاختبارات المهنية التخصصية (CELTA/DELTA).
2- على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها.
3- بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني.
4- إن تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سيؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.
الجهة
عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة – اللغة الإنجليزية.الشروط
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.2- أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بمعدل (جيد جدًا) على الأقل بطريقة الدراسة انتظام (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم)، أما الجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل على الأقل جيد جدا إن وجد.
3- ألّا يقل تقديره في شهادة البكالوريوس عن (جيد جدًا).
4- ألّا يتجاوز العمر وقت التقديم (33) سنة.
5- أن يقدم على الأقل نموذجي توصية (ذات علاقة بطلب التعيين) من أعضاء هيئة تدريس قد أشرفوا على تدريسه في مرحلة البكالوريوس.
6- اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالقسم (الامتحانات التحريرية، إتقان اللغة الإنجليزية التوفل، أو الآيلتس 94-101 أو 7 فأكثر توالياً).
7- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها العمادة.
8- ألا يكون على رأس عمل وظيفة حكومية رسمية، وإذا ثبت غير ذلك سيتم استبعاد الطلب.
9- أن يكون حاصلا على الرخصة المهنية للوظائف التعليمية.
10- يفضّل أن يكون لدى المتقدم خبرة في التدريس الجامعي لا تقل عن سنتين، وحاصلا على شهادة أحد الاختبارات المهنية التخصصية (CELTA/DELTA).
التعليمات:
1- التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائيًا.2- على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها.
3- بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني.
4- إن تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سيؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.
موعد التقديم
يبدأ التقديم بمشيئة الله في يوم الأحد 7 ونصف صباحًا بتاريخ 12/10/1445 هجري الموافق لتاريخ 21/4/2024 ميلادي، ويستمر لغاية يوم الخميس 12 ونصف ظهرًا بتاريخ 16/10/1445 هجري الموافق لتاريخ 25/4/2024 ميلادي.#وظائف_مكة #الطائف #ينبع #تبوك #وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #وظائف_جدة #المدينة #جازان #عسير #ابها #خميس_مشيط #دورات_تدريبية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال