4 وظائف إدارية وهندسية ومالية للرجال والنساء في الهيئة العامة للموانئ الرياض

تاريخ النشر 08 - 04 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #الهيئة_العامة_للموانئ عن توفر 4 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس وما فوق للعمل في مدينة الرياض، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

المسميات الوظيفية الشاغرة وشروطها

1- مهندس بنية تحتية:
- إعداد وتهيئة برامج وأجهزة الدفاع السيبراني، وتثبيتها وتحديثها واختبارها.
- تنصيب وصيانة برامج وأجهزة الدفاع السيبراني.
- تنفيذ ضوابط الأمن السيبراني الواردة في الخطة الأمنية أو وثائق النظم الأخرى.
- إنشاء قوائم التحكم بالوصول الشبكي لنُظم الدفاع السيبراني المخصصة، وتعديلها وإدارتها.
- المساعدة في تقييم أثر بناء وتشغيل بنية تحتية مخصصة للدفاع السيبراني.

2- مدير إدارة مراجعة تقنية المعلومات:
- الالمام المتقدم بمعايير الممارسة المهنية للمراجعة الداخلية الصادرة عن المعهد الدولي للمراجعين الداخليين IIA.
- الالمام المتقدم بمستجدات ومتطلبات برنامج التحول الرقمي الصادر عن هيئة الحكومة الوطنية، والضوابط الأساسية للأمن السيبراني الصادرة عن الهيئة الوطنية للأمن السيبراني.+
- استخدام الأنظمة والبرامج الالكترونية المتعلقة بإدارة عمليات المراجعة الداخلية.
- المواكبة المستمرة لما يطرأ من مستجدات محلية أو عالمية لمهنة المراجعة الداخلية.

3- أخصائي أول مراجعة داخلية:
- تنفيذ مهام المراجعة المسندة بحسب خطة المراجعة السنوية، بما في ذلك تقييم المخاطر للعمليات وفحص الضوابط الرقابية، والعمل على تطوير برنامج المراجعة و مصفوفة المخاطر والضوابط الرقابية (RCM) والتخطيط لمهام المراجعة وإجراء الاختبارات اللازمة.
- إعداد وتوثيق أوراق العمل واختبارات الفحص، وإعداد تقارير المراجعة متضمنة الملاحظات والتوصيات لمعالجتها.
- متابعة تنفيذ الإجراءات التصحيحية لملاحظات المراجعة الداخلية بحسب الإطار الزمني المتفق عليه.
- التأكد من تطبيق معايير المراجعة الداخلية في أعمال المراجعة الداخلية، واستخدام أحدث طرق المراجعة الداخلية، واستخدام أدوات المراجعة بكفاءة من قبل الفريق من أجل التنفيذ الفعال لعمليات المراجعة الداخلية.
- مواكبة المعرفة في مجال المراجعة الداخلية الخاصة بجميع الإدارات / العمليات قيد المراجعة.

4 أخصائي أول تشريعات:
- جمع ودراسة وتحليل التجارب والممارسات المتعلقة بإعداد السياسات ودراسة إمكانية وجدوى الاستفادة منها وتطبيق المناسب منها.
- تحليل بيئة العمل في الجهة المعنية والعوامل الداخلية والخارجية وإعداد الإطار العام لسياسات العمل وعرضها على المعنيين وإعداد السياسات بشكلها النهائي.
- توفير الدعم للوحدات التنظيمية في الجهة المعنية لإعداد سياسات عملها.
- تطوير أساليب وإجراءات العمل باستخدام التقنيات الحديثة ومواكبة التطور والمستجدات في مجال السياسات
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة استراتيجيات والسياسات وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المزايا الوظيفية:

- بدل نقل.
- بدل سكن.
- علاوة سنوية تنافسية.
- تأمين طبي شامل الوالدين.
- بدل تعليم أبناء.

#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية #هندسية_فنية #مالية

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف