⭐ 4 وظائف إدارية وهندسية ومالية للرجال والنساء في الهيئة العامة للموانئ



تعلن #الهيئة_العامة_للموانئ عن توفر 4 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس وما فوق للعمل في مدينة الرياض، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

المسميات الوظيفية الشاغرة وشروطها

1- مهندس بنية تحتية:
- إعداد وتهيئة برامج وأجهزة الدفاع السيبراني، وتثبيتها وتحديثها واختبارها.
- تنصيب وصيانة برامج وأجهزة الدفاع السيبراني.
- تنفيذ ضوابط الأمن السيبراني الواردة في الخطة الأمنية أو وثائق النظم الأخرى.
- إنشاء قوائم التحكم بالوصول الشبكي لنُظم الدفاع السيبراني المخصصة، وتعديلها وإدارتها.
- المساعدة في تقييم أثر بناء وتشغيل بنية تحتية مخصصة للدفاع السيبراني.

2- مدير إدارة مراجعة تقنية المعلومات:
- الالمام المتقدم بمعايير الممارسة المهنية للمراجعة الداخلية الصادرة عن المعهد الدولي للمراجعين الداخليين IIA.
- الالمام المتقدم بمستجدات ومتطلبات برنامج التحول الرقمي الصادر عن هيئة الحكومة الوطنية، والضوابط الأساسية للأمن السيبراني الصادرة عن الهيئة الوطنية للأمن السيبراني.+
- استخدام الأنظمة والبرامج الالكترونية المتعلقة بإدارة عمليات المراجعة الداخلية.
- المواكبة المستمرة لما يطرأ من مستجدات محلية أو عالمية لمهنة المراجعة الداخلية.

3- أخصائي أول مراجعة داخلية:
- تنفيذ مهام المراجعة المسندة بحسب خطة المراجعة السنوية، بما في ذلك تقييم المخاطر للعمليات وفحص الضوابط الرقابية، والعمل على تطوير برنامج المراجعة و مصفوفة المخاطر والضوابط الرقابية (RCM) والتخطيط لمهام المراجعة وإجراء الاختبارات اللازمة.
- إعداد وتوثيق أوراق العمل واختبارات الفحص، وإعداد تقارير المراجعة متضمنة الملاحظات والتوصيات لمعالجتها.
- متابعة تنفيذ الإجراءات التصحيحية لملاحظات المراجعة الداخلية بحسب الإطار الزمني المتفق عليه.
- التأكد من تطبيق معايير المراجعة الداخلية في أعمال المراجعة الداخلية، واستخدام أحدث طرق المراجعة الداخلية، واستخدام أدوات المراجعة بكفاءة من قبل الفريق من أجل التنفيذ الفعال لعمليات المراجعة الداخلية.
- مواكبة المعرفة في مجال المراجعة الداخلية الخاصة بجميع الإدارات / العمليات قيد المراجعة.

4 أخصائي أول تشريعات:
- جمع ودراسة وتحليل التجارب والممارسات المتعلقة بإعداد السياسات ودراسة إمكانية وجدوى الاستفادة منها وتطبيق المناسب منها.
- تحليل بيئة العمل في الجهة المعنية والعوامل الداخلية والخارجية وإعداد الإطار العام لسياسات العمل وعرضها على المعنيين وإعداد السياسات بشكلها النهائي.
- توفير الدعم للوحدات التنظيمية في الجهة المعنية لإعداد سياسات عملها.
- تطوير أساليب وإجراءات العمل باستخدام التقنيات الحديثة ومواكبة التطور والمستجدات في مجال السياسات
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة استراتيجيات والسياسات وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المزايا الوظيفية:

- بدل نقل.
- بدل سكن.
- علاوة سنوية تنافسية.
- تأمين طبي شامل الوالدين.
- بدل تعليم أبناء.

#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية #هندسية_فنية #مالية


*تحذير هام:
يرجى تجاهل العروض الوظيفية التي تطلب رسوم أو عمولة للتوظيف ، معلوماتك الشخصية مثل رقم الهوية ورقم بطاقة الصراف البنكي وجواز السفر هي معلومات خاصة و مسؤوليتك الحفاظ ، يرجى أيضاً الحذر من الوظائف المشبوهة مثل وظائف التعدين أو وسيط تحويلات لأنها ستعرضك لمشاكل قانونية

إرشادات مهمة للتقديم على الوظائف:
عندما تقوم بالتقديم عبر البريد الإلكتروني: يجب عليك التأكد من ذكر العنوان الوظيفي واسم المدينة في خانة الموضوع لتيسير عملية تصنيف السير الذاتية من قبل الشركة. يُفضل إرسال السيرة الذاتية بتنسيق PDF مع تسميتها بالاسم الكامل والتخصص أو المجال الذي تعمل فيه.

• عند التقديم من خلال الموقع الرسمي للشركة أو استمارات التوظيف: تحقق من دقة المعلومات وتجنب الأخطاء اللغوية والإملائية لتظهر اهتمامك بالتفاصيل

• عند استخدام موقع LinkedIn للتقديم: تأكد من أن ملفك الشخصي كامل لزيادة فرص ترشيحك،

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
براتب 4000 براتب 5000 براتب 6000 براتب 7000

براتب 8000 براتب 9000 براتب 10000

  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف