وظائف للرجال والنساء في المجالات المالية بمميزات عمل عديدة ورواتب تفوق 4000 ريال
- 03 - 04 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
مطلوب موظفين للعمل في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية بمسمى " محاسب " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:
- مراقبة النفقات الجارية والرأسمالية وإعداد التقارير الشهرية والسنوية.
- إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية بالسجلات.
- تطوير أساليب وإجراءات المحاسبة ومواكبة التطورات العلمية والتقنية في هذا المجال.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة في مجال محاسبة النفقات والإيرادات وحفظها في قاعدة البيانات.
- الراتب: 4500 ريال سعودي فأكثر.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحية/مسائية.
- المؤهلات: دبلوم سنتين بعد الثانوية في المحاسبة.
- الشهادات والتراخيص: زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (SOCPA).
- مهارات اللغة العربية المتقدمة.
- مهارات مبتدئة في المحاسبة العامة.
#وظائف_الشرقية #الدمام #مالية
التقديم من هنا
الوصف الوظيفي:
- يقوم المحاسب بإعداد وتنظيم مستندات الصرف، ومتابعة تحصيل الإيرادات وتوثيقها وتحليلها، وإعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية بالسجلات، بالإضافة إلى تدقيق حسابات البنوك وإعداد التسويات اللازمة وإعداد التقارير المتعلقة بالنفقات والإيرادات.المهام الرئيسية:
- تدقيق المطالبات المالية وتأكيد اكتمال شروطها القانونية والمالية.- مراقبة النفقات الجارية والرأسمالية وإعداد التقارير الشهرية والسنوية.
- إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية بالسجلات.
- تطوير أساليب وإجراءات المحاسبة ومواكبة التطورات العلمية والتقنية في هذا المجال.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة في مجال محاسبة النفقات والإيرادات وحفظها في قاعدة البيانات.
المتطلبات:
- خبرة عملية لا تقل عن سنة في مجال المحاسبة.- الراتب: 4500 ريال سعودي فأكثر.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحية/مسائية.
- المؤهلات: دبلوم سنتين بعد الثانوية في المحاسبة.
- الشهادات والتراخيص: زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (SOCPA).
- مهارات اللغة العربية المتقدمة.
- مهارات مبتدئة في المحاسبة العامة.
#وظائف_الشرقية #الدمام #مالية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال