وظائف كول سنتر وخدمة عملاء شاغرة للنساء والرجال
- 📝 01-04-2024
بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_منحنى_التسويقية عن توفر وظائف كول سنتر وخدمة عملاء متاحة للرجال والنساء، من أجل العمل عن بعد وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية :
- الرد على استفسارات العملاء ومخاوفهم بخصوص المنتجات والخدمات عبر قنوات متعددة كالبريد الإلكتروني، واتساب، ومنصات السوشيال ميديا. يتطلب هذا فهماً عميقاً لخصائص ومميزات ما تقدمه الشركة من حلول، لتقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة للعملاء.
- إدارة ومتابعة طلبات العملاء من بدايتها حتى النهاية، مع التأكيد على الدقة والسرعة في الإنجاز، وذلك لضمان رضا العميل وولائه.
- إعداد التقارير الدورية التي توضح الإنجازات والتحديات وتحليل أنماط استفسارات العملاء ومشكلاتهم، ما يساعد الشركة في تحسين خدماتها بشكل مستمر.
- تحليل المشاكل التي يواجهها العملاء والعمل على حلها بشكل سريع وفعّال، بما يضمن رضا العميل ويعزز من سمعة الشركة.
- معرفة بأدوات Gsuite وMicrosoft 360: الإلمام بأدوات العمل الأساسية لتنظيم المهام والتواصل الداخلي وتقديم الدعم الفني اللازم.
- يفضل خبرة في مجال خدمة العملاء، سواء كانت هذه الخبرة هاتفية أو كتابية، لضمان التواصل الفعّال مع العملاء.
- يفضل معرفة بأدوات إدارة علاقات العملاء مثل Zendesk وPipedrive، مما يسهل عملية تتبع التفاعلات مع العملاء وتحليلها.
#وظائف_مكة #الطائف #ينبع #تبوك #وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #وظائف_جدة #المدينة #جازان #عسير #ابها #خميس_مشيط #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
المسمى الوظيفي الشاغر
- في عالم الأعمال المتسارع والمتغير بشكل مستمر، تحتل خدمة العملاء مكانة محورية في تحديد نجاح الشركات واستدامتها. ومن هذا المنطلق، تسعى شركة منحنى لتعزيز فريقها بإضافة أخصائي أو أخصائية في مجال خدمة العملاء يمتلكون المهارة للتعامل مع تحديات هذا الدور المهم.طبيعة العمل
- توفير تجربة ممتازة وإيجابية للعملاء من خلال التواصل الفعّال والسريع.- الرد على استفسارات العملاء ومخاوفهم بخصوص المنتجات والخدمات عبر قنوات متعددة كالبريد الإلكتروني، واتساب، ومنصات السوشيال ميديا. يتطلب هذا فهماً عميقاً لخصائص ومميزات ما تقدمه الشركة من حلول، لتقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة للعملاء.
- إدارة ومتابعة طلبات العملاء من بدايتها حتى النهاية، مع التأكيد على الدقة والسرعة في الإنجاز، وذلك لضمان رضا العميل وولائه.
- إعداد التقارير الدورية التي توضح الإنجازات والتحديات وتحليل أنماط استفسارات العملاء ومشكلاتهم، ما يساعد الشركة في تحسين خدماتها بشكل مستمر.
- تحليل المشاكل التي يواجهها العملاء والعمل على حلها بشكل سريع وفعّال، بما يضمن رضا العميل ويعزز من سمعة الشركة.
الشروط
- القدرة على التواصل الكتابي بشكل واضح وودود، مما يجعل العميل يشعر بالتقدير والفهم.- معرفة بأدوات Gsuite وMicrosoft 360: الإلمام بأدوات العمل الأساسية لتنظيم المهام والتواصل الداخلي وتقديم الدعم الفني اللازم.
- يفضل خبرة في مجال خدمة العملاء، سواء كانت هذه الخبرة هاتفية أو كتابية، لضمان التواصل الفعّال مع العملاء.
- يفضل معرفة بأدوات إدارة علاقات العملاء مثل Zendesk وPipedrive، مما يسهل عملية تتبع التفاعلات مع العملاء وتحليلها.
#وظائف_مكة #الطائف #ينبع #تبوك #وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #وظائف_جدة #المدينة #جازان #عسير #ابها #خميس_مشيط #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
وظائف مشابهة