وظائف خدمة عملاء شاغرة في شركة الأصالة رواتب 5000
- 📝 30-03-2024
بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_الأصالة_المتجددة_للتجارة عن توفر وظائف في خدمة العملاء متاحة للرجال والنساء، من أجل العمل عن بعد وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية :
- نوع الدوام: دوام كامل عن بُعد.
- التواصل الفعّال: يجب أن تكون قادرًا على التواصل اليومي مع العملاء باستخدام وسائل التواصل الحديثة مثل الواتساب، لتقديم الدعم والمساعدة والرد على الاستفسارات بطريقة مهنية وودية.
- متابعة المواقع الإلكترونية: عليك مراقبة ومتابعة المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة بانتظام لضمان معالجة طلبات العملاء بكفاءة وفاعلية.
- التنسيق مع الأقسام الأخرى: يتطلب الدور تنسيقًا مع الأقسام المعنية داخل الشركة لضمان توصيل الطلبات للعملاء في الوقت المحدد وبأعلى معايير الجودة.
- إعداد التقارير: تجميع التقارير الخاصة بخدمة العملاء وتحليل البيانات للمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة باستمرار.
- اللغات: إجادة تامة للغة العربية مع تفضيل قدرة جيدة على استخدام اللغة الإنجليزية.
- مهارات الاتصال: مهارات اتصال ممتازة، بما في ذلك القدرة على التعبير بوضوح ولباقة.
- يُفضّل أن يكون المتقدمين لديهم خبرة في مجال خدمة العملاء.
- العمل تحت الضغط: القدرة على العمل بفعالية تحت الضغط وفي بيئة عمل متغيرة وديناميكية.
- معرفة التسويق: معرفة جيدة بأساسيات التسويق ومهارات إدارة العلاقات مع العملاء.
- الانضباط والالتزام: التزام تام بالمواعيد وانضباط عالٍ في العمل.
#وظائف_مكة #الطائف #ينبع #تبوك #وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #وظائف_جدة #المدينة #جازان #عسير #ابها #خميس_مشيط #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
المسمى الوظيفي الشاغر
- شركة الأصالة المتجددة للتجارة، الرائدة في مجالها والمعروفة بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها، تعلن عن حاجتها إلى توسيع فريقها من خلال إضافة موظف/ة في خدمة العملاء. إذا كنت تتمتع/ين بشغف للتواصل وإدارة العلاقات مع العملاء بكفاءة وفعالية، ولديك القدرة على التسويق بأساليب إبداعية ومؤثرة، فهذه الوظيفة قد تكون مثالية لك.طبيعة العمل
- الراتب: 5000 ريال شهريًا.- نوع الدوام: دوام كامل عن بُعد.
- التواصل الفعّال: يجب أن تكون قادرًا على التواصل اليومي مع العملاء باستخدام وسائل التواصل الحديثة مثل الواتساب، لتقديم الدعم والمساعدة والرد على الاستفسارات بطريقة مهنية وودية.
- متابعة المواقع الإلكترونية: عليك مراقبة ومتابعة المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة بانتظام لضمان معالجة طلبات العملاء بكفاءة وفاعلية.
- التنسيق مع الأقسام الأخرى: يتطلب الدور تنسيقًا مع الأقسام المعنية داخل الشركة لضمان توصيل الطلبات للعملاء في الوقت المحدد وبأعلى معايير الجودة.
- إعداد التقارير: تجميع التقارير الخاصة بخدمة العملاء وتحليل البيانات للمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة باستمرار.
الشروط
- الجنسية: الأفضلية للمتقدمين من الجنسية السعودية.- اللغات: إجادة تامة للغة العربية مع تفضيل قدرة جيدة على استخدام اللغة الإنجليزية.
- مهارات الاتصال: مهارات اتصال ممتازة، بما في ذلك القدرة على التعبير بوضوح ولباقة.
- يُفضّل أن يكون المتقدمين لديهم خبرة في مجال خدمة العملاء.
- العمل تحت الضغط: القدرة على العمل بفعالية تحت الضغط وفي بيئة عمل متغيرة وديناميكية.
- معرفة التسويق: معرفة جيدة بأساسيات التسويق ومهارات إدارة العلاقات مع العملاء.
- الانضباط والالتزام: التزام تام بالمواعيد وانضباط عالٍ في العمل.
#وظائف_مكة #الطائف #ينبع #تبوك #وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #وظائف_جدة #المدينة #جازان #عسير #ابها #خميس_مشيط #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
وظائف مشابهة