وظائف مساعد اداري يعلن عنها برنامج تحول القطاع الصحي الرياض

تاريخ النشر 12 - 02 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

علم موقعنا وظائف السعودية 24 بإعلان برنامج تحول القطاع الصحي عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

وظائف برنامج تحول القطاع الصحي:

مساعد اداري.

المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة:

- شهادة بكالوريوس في مجال مرتبط بطبيعة العمل.
- يشترط وجود خبرة في مجال مرتبط لا تقل عن سنتين.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- يفضل معرفة إعداد العروض التقديمية عن طريق برنامج مايكروسوفت باور بوينت.

نبذة عن الوظيفة:

- يقوم المساعد الإداري بتوفير الدعم الإداري لنائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والمخاطر التحولية، ويتم ذلك عن طريق أداء مهام مكتبية وتواصلية متنوعة.

المهام والمتطلبات التشغيلية:

- تنفيذ ومتابعة المعاملات والطلبات بالطريقة اللازمة.
- تنسيق جداول العمل لنائب الرئيس التنفيذي وحجز المواعيد والاجتماعات.
- إدارة الأمور اللوجستية فيما يخص أعمال القطاع، بما في ذلك التنسيق لورش العمل، تنسيق استقبال الضيوف، وتسهيل مباشرة الموظفين الجدد.
- حضور الاجتماعات وإعداد وتحرير محاضرها للجهات المرتبطة وجمع التواقيع اللازمة.
- متابعة الأدوات المكتبية ورفع طلبات تجديدها باستمرار.
- إعداد وإرسال الخطابات المرتبطة بأعمال نائب الرئيس التنفيذي.
- تنظيم وصيانة نظام الملفات المكتبية.
- تنسيق إجراءات السفر وإتمام الحجوزات اللازمة فيما يخدم عمل البرنامج.
- تنفيذ جميع مهام العمل المرتبطة بالمهام الرئيسية، أو المهام التي قد يتم طلبها خارج هذا النطاق حسب الحاجة.
- الالتزام بآلية عمل المنهجية الرشيقة المتبعة في البرنامج، عن طريق توفير المساعدة إلى الإدارات أو القطاعات الأخرى حسب الحاجة ضمن مجال خبرة الموظف.
 #سكرتارية #إدارية_اشرافية #وظائف_الرياض

    التقديم من هنا    


البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف