وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء بمزايا عديدة ورواتب تبدأ من 4000 ريال المدينة

تاريخ النشر 10 - 02 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

مطلوب موظفين للعمل في المدينة المنورة بمسمى "  أخصائي خدمة عملاء " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

الواجبات والمهام الرئيسية:

وضع وتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء، والمشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتطوير برامج لتعظيم جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
إجراء دراسات وتحليلات متخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة.
المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية.
تطوير برامج متقدمة ومبادرات إبداعية لضمان تحقيق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء.
تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.

الشروط:

- الراتب: من 4000 إلى 4500 ريال سعودي.
- الجنس: إناث.
- المدينة: المدينة المنورة.
- فترة العمل: صباحي/مسائي.
- المؤهلات: السماح بقبول متقدمين بتخصصات عامة أخرى، البكالوريوس في علوم المكتبات والمعلومات، البكالوريوس في إدارة الأعمال.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية - متقدم، التسويق (التواصل التسويقي) - متوسط.
- اللغات: العربية (متقدمة)، الإنجليزية (متوسطة).
#وظائف_نسائية #المدينة #استقبال_خدمة_عملاء

التقديم من هنا


البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف