وظائف بالتخصصات الإدارية والمالية للجنسين متوفرة في الهيئة السعودية للمقيمين الرياض

تاريخ النشر 31 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #الهيئة_السعودية_للمقيمين_المعتمدين عن توفر وظيفة بالتخصصات الإدارية، والمالية للعمل في الهيئة بمدينة الرياض وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية:
الهيئة_السعودية_للمقيمين_المعتمدين - وظائف بالتخصصات الإدارية والمالية للجنسين متوفرة في الهيئة السعودية للمقيمين Phot1300

المسميات الوظيفية

- أخصائي مراجعة داخلية.

المؤهل:

- حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها.

الخبرات:

- الخبرة المطلوبة لا تتجاوز سنتين في مجال المراجعة الداخلية.

أبرز المهام:

1- المساعدة في تطوير أو تحديث المبادئ التوجيهية التي تشمل جميع متطلبات المراجعة الداخلية.
2- المساهمة في تطوير أو تحديث سياسات وإجراءات وضوابط المراجعة الداخلية بهدف المساهمة في ضمان الالتزام لأفضل الممارسات الدولية.
3- مراجعة استراتيجية وأهداف الهيئة وتحديد متطلبات المراجعة الداخلية.
4- تحديد أصحاب المصلحة الداخليين المعنيين المشاركين في عمليات المراجعة الداخلية.
5- التنسيق والمشاركة في عقد ورش عمل لإبلاغ أصحاب المصلحة على المبادئ التوجيهية والإجراءات والسياسات المتعلقة بالمراجعة الداخلية.
6- توعية أصحاب المصلحة المعنيين بشأن المخاطر والآثار المتعلقة بعمليات المراجعة الداخلية.
7- التنسيق مع الإدارات المعنية لتحديد المخاطر المحتملة المتصلة بعملياتها مع أنشطة المراجعة الداخلية.
8- جمع تقارير المراجعة الداخلية السابقة واستعراضها لتحديد الثغرات والتأكد من الالتزام بالقوالب المحددة.
9- دراسة تقارير المراجعة الداخلية للتأكد من دقة وصحة جميع المعلومات والبيانات المقدمة.
10- تحديد المعلومات الخاطئة والناقصة والتنسيق مع الإدارة المعنية لتصحيحها.
11- إبلاغ عن خطة المراجعة الداخلية لجميع أصحاب المصلحة المعنيين والتأكد أن الجميع على علم بالجدول الزمني المحدد.
12- تلقي طلبات المراجعة الداخلية التي لم يتم التخطيط لها وتقييم الوقت اللازم لإكمالها لضمان عدم تأخير الخطة السنوية المحددة.
13- إبلاغ أصحاب المصلحة المعنيين بالنتائج والثغرات التي تم تحديدها.
14- التواصل مع مختلف الإدارات لجمع كافة المستندات المطلوبة للتحضير للمراجعة الداخلية.
15- دراسة المستندات والتأكد من تحضير جميع النماذج المطلوبة للقيام بالمراجعة الداخلية.
16- زيارة الإدارات المعنية وإجراء المراجعة الداخلية بحسب الخطة المتفق عليها وتحديد العمليات أو الإجراءات التي تطلب مراجعة مفصلة.
17- تحليل مخرجات المراجعة الداخلية وتقييم امتثال الإدارة بالسياسات والاجراءات المعتمدة.
18- التنسيق والمشاركة في عقد اجتماع مع الإدارات المعنية لمناقشة نتائج المراجعة الداخلية، وضمان فهم واضح للنتائج.
19- تطوير التقارير الدورية (الشهرية، الربع سنوية، السنوية، إلخ) لكل إدارة متضمنتاً مخرجات المراجعة الداخلية، حالات عدم المطابقة، - المخاطر المستقبلية المحتملة والتوصيات للسنة المقبلة.
20- متابعة الخطط لضمان تنفيذها في المواعيد النهائية المحددة واتباع الإجراءات الموضوعة.

موعد التقديم:

- التقديم مُتاح حاليًا وينتهي التقديم يوم الإثنين بتاريخ 1445/07/24هـ الموافق 2024/02/05م.

#وظائف_الرياض #مالية

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف