4 وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء في الهيئة العامة لعقارات الدولة ksa

تاريخ النشر 23 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

تعلن #الهيئة_العامة_لعقارات_الدولة عبر موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر 4 وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء في كل من الرياض، والقصيم، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
لعقارات - 4 وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء في الهيئة العامة لعقارات الدولة Phot1186

المسميات الوظيفية الشاغرة


1- مسؤول عمليات (القصيم):
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- لا يُشترط وجود امتلاك الخبرة التي سابقة.
- وصف الوظيفة (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة عمليات الفروع بما يتضمن متابعة الخدمات والطلبات والمشاركة في الجلسات التدريبية والمشاركة في تطوير خطة وأدوات التواصل الداخلية والعمل كحلقة وصل بين إدارات المقر الرئيسي للهيئة والفروع وتقييم ومعالجة الاستفسارات والشكاوى أو تصعيدها إذا لزم الأمر وإعداد تقارير التقدم الدورية).

2- كبير أخصائي تطوير المواهب (الرياض):
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- امتلاك الخبرة التي لا تقل عن 6 سنوات.
- وصف الوظيفة (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة تطوير المواهب بما يتضمن تحليل نتائج أداء الموظفين وإدارة التخطيط الوظيفي والتعاقب الوظيفي والإشراف على تحليل احتياجات التدريب والتطوير ووضع وتنفيذ خطط تدريبية للتعلم والتطوير).

3- رئيس مهندسين نظم تقنية المعلومات (الرياض):
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص (هندسة الحاسب) أو ما يعادلها.
- امتلاك الخبرة التي لا تقل عن 6 سنوات.
- وصف الوظيفة (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة نظم تقنية المعلومات بما يتضمن تطوير معايير وضوابط العمليات وتحليل احتياجات المستخدمين النهائيين والهيئة من حيث متطلبات النظام لتوقع موارد النظام المطلوبة لتحقيق تجربة مستخدم دون انقطاع وتحقيق أهداف النظام وتحديد والتحكم بأذونات وامتيازات الوصول لأنظمة الهيئة لضمان امتثالها للمعايير ومتابعة التنسيق مع أصحاب العلاقة المعنيين وتطوير التقارير).

4- خبير مراجعة داخلية (الرياض):
- أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، إدارة الأعمال، المالية) أو ما يعادلها.
- امتلاك الخبرة التي لا تقل عن 7 سنوات.
- وصف الوظيفة (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المراجعة الداخلية بما يتضمن دراسة المخاطر وتطوير برنامج المراجعة الداخلية والإشراف على الوثائق لضمان الالتزام باللوائح ومراجعة التقارير وعقد الاجتماعات مع الإدارات للاتفاق على الإجراءات التصحيحية في حالة عدم الالتزام وتقديم التوصيات وطرق التحسين المناسبة وضمان متابعة خطط الإجراءات التصحيحية مع الإدارات).


#وظائف_الرياض #القصيم #إدارية_اشرافية #هندسية_فنية #مالية

البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف