وظائف متعددة للرجال والنساء متوفرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة
- 18 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #الهيئة_العامة_لعقارات_الدولة عبر موقعها الرسمي بوابة التوظيف عن توفر وظائف قانونية وإدارية لحملة البكالوريوس وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
1- مسؤول عمليات
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة عمليات الفروع بما يتضمن متابعة الخدمات والطلبات والمشاركة في الجلسات التدريبية والمشاركة في تطوير خطة وأدوات التواصل الداخلية والعمل كحلقة وصل بين إدارات المقر الرئيسي للهيئة والفروع وتقييم ومعالجة الاستفسارات والشكاوى أو تصعيدها إذا لزم الأمر وإعداد تقارير التقدم الدورية.
2- خبير مراجعة داخلية
.- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المراجعة الداخلية بما يتضمن دراسة المخاطر وتطوير برنامج المراجعة الداخلية والإشراف على الوثائق لضمان الإلتزام باللوائح ومراجعة التقارير وعقد الإجتماعات مع الإدارات للإتفاق على الإجراءات التصحيحية في حالة عدم الإلتزام وتقديم التوصيات وطرق التحسين المناسبة وضمان متابعة خطط الإجراءات التصحيحية مع الإدارات.
3- كبير أخصائي تطوير المواهب
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة تطوير المواهب بما يتضمن تحليل نتائج أداء الموظفين وإدارة التخطيط الوظيفي والتعاقب الوظيفي والإشراف على تحليل احتياجات التدريب والتطوير ووضع وتنفيذ خطط تدريبية للتعلم والتطوير.
4- رئيس مهندسين نظم تقنية المعلومات
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة نظم تقنية المعلومات بما يتضمن تطوير معايير وضوابط العمليات وتحليل احتياجات المستخدمين النهائيين والهيئة من حيث متطلبات النظام لتوقع موارد النظام المطلوبة لتحقيق تجربة مستخدم دون إنقطاع وتحقيق أهداف النظام وتحديد والتحكم بأذونات وامتيازات الوصول لأنظمة الهيئة لضمان إمتثالها للمعايير ومتابعة التنسيق مع أصحاب العلاقة المعنيين وتطوير التقارير.
#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية #قانونية
المسميات الوظيفية الشاغرة
1- مسؤول عمليات
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة عمليات الفروع بما يتضمن متابعة الخدمات والطلبات والمشاركة في الجلسات التدريبية والمشاركة في تطوير خطة وأدوات التواصل الداخلية والعمل كحلقة وصل بين إدارات المقر الرئيسي للهيئة والفروع وتقييم ومعالجة الاستفسارات والشكاوى أو تصعيدها إذا لزم الأمر وإعداد تقارير التقدم الدورية.
2- خبير مراجعة داخلية
.- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المراجعة الداخلية بما يتضمن دراسة المخاطر وتطوير برنامج المراجعة الداخلية والإشراف على الوثائق لضمان الإلتزام باللوائح ومراجعة التقارير وعقد الإجتماعات مع الإدارات للإتفاق على الإجراءات التصحيحية في حالة عدم الإلتزام وتقديم التوصيات وطرق التحسين المناسبة وضمان متابعة خطط الإجراءات التصحيحية مع الإدارات.
3- كبير أخصائي تطوير المواهب
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة تطوير المواهب بما يتضمن تحليل نتائج أداء الموظفين وإدارة التخطيط الوظيفي والتعاقب الوظيفي والإشراف على تحليل احتياجات التدريب والتطوير ووضع وتنفيذ خطط تدريبية للتعلم والتطوير.
4- رئيس مهندسين نظم تقنية المعلومات
- يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة نظم تقنية المعلومات بما يتضمن تطوير معايير وضوابط العمليات وتحليل احتياجات المستخدمين النهائيين والهيئة من حيث متطلبات النظام لتوقع موارد النظام المطلوبة لتحقيق تجربة مستخدم دون إنقطاع وتحقيق أهداف النظام وتحديد والتحكم بأذونات وامتيازات الوصول لأنظمة الهيئة لضمان إمتثالها للمعايير ومتابعة التنسيق مع أصحاب العلاقة المعنيين وتطوير التقارير.
#وظائف_الرياض #إدارية_اشرافية #قانونية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال