وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية بمزايا عديدة ورواتب تناهز 5000 ريال تبوك

تاريخ النشر 11 - 01 - 2024
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24

مطلوب موظفين للعمل في مدينة تبوك بمسمى "  كاتب موارد بشرية  " وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

الواجبات والمسؤوليات:

حفظ سجلات الموظفين:
- الحفاظ على سجلات الموظفين، وتحديثها، وتسجيل البيانات الشخصية للموظفين الجدد، وضمان اكتمال الوثائق المقدمة.
معالجة طلبات التوظيف والترقية:
- معالجة طلبات التوظيف والترقية، والنقل والإعارة، ومتابعتها، وجمع بيانات إضافية عند الحاجة.
تسجيل الوقوعات وتحديث البيانات:
- تسجيل الوقوعات على حالة الموظف وتحديث بياناته المسجلة وحفظ المستندات المؤيدة للوقوعات، وإخطار الجهات ذات الصلة.
سرية بيانات الموظفين:
- الحفاظ على سرية بيانات الموظفين والتعامل معها بحرص والتحقق من عدم تسريبها وتداولها مع الأطراف المعنية حسب التعليمات الموضوعة.
إعداد التقارير:
- إعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف ورفعها إلى المختصين.

المزايا:

- الراتب: من 4000 إلى 4500 ريال سعودي.
- الجنس: ذكور.
- المدينة: تبوك.
- فترة العمل: صباحي.
- المزايا الأخرى: 
تأمين طبي.
إجازة سنوية 30 يوم.
تدريب وتطوير.

المتطلبات:

- الخبرة العملية: 2 سنوات خبرة.
- المؤهلات: البكالوريوس في الموارد البشرية.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية (متقدم).
- اللغات:
الإنجليزية (متوسطة).
العربية (متقدمة).
#تبوك #إدارية_اشرافية

التقديم من هنا


البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
هل تبحث عن راتب جيد وعن توظيف بافضل رواتب ، يمكنك النقر على الراتب الذي يناسبك بالاسفل للحصول للوصول الى النتائج المطلوبة :
4000 ريال 5000 ريال 6000 ريال 7000 ريال

8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال


  ©phpBB | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف