وظائف إدارية شاغرة للجنسين لدى شركة بريزما للصناعات المعدنية برواتب تفوق 6000
- 26 - 12 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #شركة_بريزما_للصناعات_المعدنية عن توفر شواغر وظيفية للجنسين في مدينة الدمام في الشرقية وذلك وفقا للمسمى الوظيفي والمعلومات التالية :
- تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات السنوية والمرضية والطارئة وغيرها من الإجازات.
- التعامل مع شكاوى وملاحظات وطلبات واستفسارات الموظفين بطريقة مهنية.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتزويدها لفريق خدمات الموظفين.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بعمليات الموارد البشرية.
- عدد الشواغر: 2.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحي.
- الخبرة العملية: 4 سنوات.
- المؤهلات: البكالوريوس في الموارد البشرية.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية.
- اللغات: الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
المسمى الوظيفي:
- أخصائي عمليات موارد بشريةالوصف الوظيفي:
نحن نبحث عن أخصائي عمليات موارد بشرية للانضمام إلى فريق الشركة. ستكون مسؤولياتك تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام الموظفين، والإشراف على تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات المرضية والطارئة، وتحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية.الواجبات والمهام الرئيسية:
- تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمراقبة دوام موظفي الفروع وإجازاتهم.- تطبيق سياسات وإجراءات الإجازات السنوية والمرضية والطارئة وغيرها من الإجازات.
- التعامل مع شكاوى وملاحظات وطلبات واستفسارات الموظفين بطريقة مهنية.
- تحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين وتزويدها لفريق خدمات الموظفين.
- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بعمليات الموارد البشرية.
المتطلبات:
- الراتب: من 5500 إلى 6500 ريال سعودي.- عدد الشواغر: 2.
- الجنس: ذكور وإناث.
- المنطقة: المنطقة الشرقية.
- المدينة: الدمام.
- فترة العمل: صباحي.
- الخبرة العملية: 4 سنوات.
- المؤهلات: البكالوريوس في الموارد البشرية.
- المهارات: إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية.
- اللغات: الإنجليزية.
#وظائف_نسائية #رجال #وظائف_الشرقية #الدمام #إدارية_اشرافية
التقديم من هنا
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال