وظائف إدارية لحملة الدبلوم للجنسين في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية
- 28 - 11 - 2023
⚠️ التبليغ عن الاعلان
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
تعلن #هيئة_المحتوى_المحلي_والمشتريات الحكومية عبر موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن توفر وظائف إدارية لحملة الدبلوم في مدينة الرياض، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
2- تسجيل محاضر الاجتماعات بدقة والتعامل مع المعلومات الحساسة بشكل سري وفي الوقت المناسب.
3- الحفاظ على توثيق دقيق وصحيح من خلال تطوير وصيانة نظام الأرشفة لضمان تقديم معلومات وتقارير دقيقة.
4- ترتيب الاجتماعات والفعاليات التجارية.
5- تنظيم وجدولة المواعيد والاجتماعات للحفاظ على تدفق العمل اليومي المنظم وتجنب أي تأخير.
6- استقبال ومساعدة الزوار للمكتب بشكل محترم ومهذب للحفاظ على صورة مناسبة لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.
7- المساعدة في ترتيبات السفر مثل حجز التذاكر، النقل، الفنادق وغيرها من متطلبات ترتيب السفر بشكل كفء وفي الوقت المناسب.
2- درجة الدبلوم في التخصصات الإدارية.
3- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
4- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
المسميات الوظيفية
مساعد إداري.الوصف الوظيفي
- دعم المدير التنفيذي للإستراتيجية من خلال تقديم خدمات إدارية وكتابية احترافية بكفاءة وفي الوقت المناسب.المهام الوظيفية:
1- تقديم خدمات كتابية من خلال استقبال، الرد أو تحويل المكالمات الهاتفية الواردة، الفاكسات، المراسلات، الرسائل الإلكترونية والبريد بشكل فعال.2- تسجيل محاضر الاجتماعات بدقة والتعامل مع المعلومات الحساسة بشكل سري وفي الوقت المناسب.
3- الحفاظ على توثيق دقيق وصحيح من خلال تطوير وصيانة نظام الأرشفة لضمان تقديم معلومات وتقارير دقيقة.
4- ترتيب الاجتماعات والفعاليات التجارية.
5- تنظيم وجدولة المواعيد والاجتماعات للحفاظ على تدفق العمل اليومي المنظم وتجنب أي تأخير.
6- استقبال ومساعدة الزوار للمكتب بشكل محترم ومهذب للحفاظ على صورة مناسبة لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.
7- المساعدة في ترتيبات السفر مثل حجز التذاكر، النقل، الفنادق وغيرها من متطلبات ترتيب السفر بشكل كفء وفي الوقت المناسب.
الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.2- درجة الدبلوم في التخصصات الإدارية.
3- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
4- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
#وظائف_الرياض #إدارية_اشرفية
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال