وظائف خدمة عملاء للنساء والرجال متوفرة في شركة وافق القابضة
- 11-10-2023
⚠️ ارسال بلاغ
📝 بواسطة: وظائف السعودية 24
يعلن #برنامج_وافق للفوترة الإلكترونية عن توفر وظائف عن بعد بمجال خدمة العملاء للنساء والرجال للعمل في الشركة وذلك حسب التفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي دعم العملاء (برامج المحاسبة) - عن بعد.
الشروط
- الخبرة السابقة في بدء تشغيل البرنامج أمر مرغوب فيه للغاية.
- المعرفة الأساسية بالمحاسبة (ميزة إضافية كبيرة).
- خبرة عام وأكثر في مجال ذو صلة.
المسؤوليات الرئيسية
1- إدارة تذاكر الدعم من المستخدمين النهائيين والرد في الوقت المناسب وبطريقة احترافية.
2- الرد على طلبات العملاء خلال ساعات الدعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني كما هو مطلوب.
3- الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالمنتج واقترح الحلول المناسبة.
4- حل مشكلات خدمة العملاء وإدارة مشكلات خدمة العملاء المعقدة بمهارة.
5- إجراء تحليل السبب الجذري من خلال التحقق من الحقائق الفنية وتطوير الاستنتاجات المنطقية.
6- إدارة توقعات العملاء وخبراتهم بطريقة تؤدي إلى ارتفاع رضا العملاء.
7- تطوير الخبرة الفنية والحفاظ عليها في المجالات المخصصة لوظائف المنتج والاستفادة من تلك الخبرة بشكل فعال لمساعدة العملاء.
8- بحث الحالات وتوثيقها وتصعيدها وفقًا للإجراء.
9- المشاركة بنشاط في التدريب المتعلق بالوظيفة.
10- تحديد ووصف أفضل الممارسات التقنية.
#وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #الغربية #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف #المدينة #ينبع #تبوك #الشمالية #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #جازان #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
المسميات الوظيفية الشاغرة
أخصائي دعم العملاء (برامج المحاسبة) - عن بعد.
الشروط
- الخبرة السابقة في بدء تشغيل البرنامج أمر مرغوب فيه للغاية.
- المعرفة الأساسية بالمحاسبة (ميزة إضافية كبيرة).
- خبرة عام وأكثر في مجال ذو صلة.
المسؤوليات الرئيسية
1- إدارة تذاكر الدعم من المستخدمين النهائيين والرد في الوقت المناسب وبطريقة احترافية.
2- الرد على طلبات العملاء خلال ساعات الدعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني كما هو مطلوب.
3- الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالمنتج واقترح الحلول المناسبة.
4- حل مشكلات خدمة العملاء وإدارة مشكلات خدمة العملاء المعقدة بمهارة.
5- إجراء تحليل السبب الجذري من خلال التحقق من الحقائق الفنية وتطوير الاستنتاجات المنطقية.
6- إدارة توقعات العملاء وخبراتهم بطريقة تؤدي إلى ارتفاع رضا العملاء.
7- تطوير الخبرة الفنية والحفاظ عليها في المجالات المخصصة لوظائف المنتج والاستفادة من تلك الخبرة بشكل فعال لمساعدة العملاء.
8- بحث الحالات وتوثيقها وتصعيدها وفقًا للإجراء.
9- المشاركة بنشاط في التدريب المتعلق بالوظيفة.
10- تحديد ووصف أفضل الممارسات التقنية.
#وظائف_الشرقية #الخبر #الدمام #الاحساء #الوسطى #وظائف_الرياض #الخرج #القصيم #الغربية #وظائف_مكة #وظائف_جدة #الطائف #المدينة #ينبع #تبوك #الشمالية #الجنوبية #عسير #ابها #خميس_مشيط #جازان #وظائف_عن_بعد #استقبال_خدمة_عملاء
البحث عن وظائف وفقاً للرواتب
8000 ريال 9000 ريال 10000 ريال
وظائف مشابهة